منتدى شامل لجميع الهوايات والأخبار والبرامج وكل شيء .
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الليلة الفوز ولابديل عن الفوز يا اسياد العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hero Boy
المدير العام .
المدير العام .
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 278
العمر : 33
الدولة : سورية - حلب .
الوظيفة\الهواية : الرياضة والإنترنت
نوع الجوال وسرعة الاتصال . : لا جوال حاليا / 128 كيلوبايت .
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: الليلة الفوز ولابديل عن الفوز يا اسياد العالم   الأربعاء ديسمبر 12 2007, 10:42

اليلة وعلى استاد السنتاغو برنابيو لقاء الملوك مع النسور الطليان والهدف الفوز ولا بديل عن الفوز لكي نكون على رأس المجموعة والملك لا يقبل باقل من العرش انه المرنغي عشقي الابدي والازلي سأقتحم عليكم حواسيبكم وكلي أمل ان لا اعكر أمزجتكم كثيرا فسامحوني !! الليلية ليست عادية ،، ليس لنا فقط محبي (ولا اقول مشجعي) مدريد !!

الليلة ليست عادية لأوروبا كلها !! فملك أوروبا (الريال مدريد) سيلعب مباراة يراها المتابعون من حيث لغة الأرقام مصيرية !! فهي تعني أما أن يتابع الملك مسيرته في بطولته المحببة !! واما أن يجر أذيال الخيبة ويودعها من بدايتها !! ونراها نحن محبي الريال ،، فرصة لمتابعة سحر وإبداع نجومنا الملكيين في طريقنا لعبور البطولة نحو الدور الثاني وكمتصدرين للمجموعة وهو ما غاب عنا في السنوات العجاف الماضية !! المباراة تحتمل من وجهة نظر محايدة سيناريوهان !! متابعة ملكية معتادة !!
وهو السيناريو الأقرب كون الريال يمتلك أمره بيه فقط ،، أو مآساة إنجليزية أخرى !!
عودنا ريال مدريد على اللعب بصورة إيجابية تحت الضغط ،، حتى لو لم يمتلك عناصر فعالة !! ومباراة سرقسطة الشهيرة ،، ومباراة النوكامب الشهيرة دليل على ذلك فما بالك لو امتلك الريال اسلحة فتاكة ومدرب شاب يطمح للعظمة !! ربما هذه النقطة هي من تضخ الحماسة والثقة في نفوس المدريديين وتعطينا الأمل أن ملوكنا لن يخيبوا ظننا !! الكثير الكثير ينتظر السقوط الليلية
!! منافسي الريال في البطولة المحلية ومشجعيهم !! منافسي الريال في البطولة الأوروبية ومشجعيهم !!
وهذا من رأيي أم منطقي ،، فلن تجد مشجع لبرشلونة أو فالنسيا أو الأتلتيكو او أو يتمنى ان لا يخرج الريال كما لن تجد مشجع للأنتر أو ميلان أو المان أو أو أو يتمنى ذلك أيضا !!
فخروج الريال يعني خروج منافس عنيد ومتمرس مما يزيد فرصهم في البطولة لكن سأقول لكم أعزائي ،، للأسف عليكم إنتظار فرصة أخرى لتحقيق أملكم ،، فليس الريال من يخرج بهذه الطريقة وعليكم الدعاء منذ الآن أن تجنبكم القرعة لقاء الملوك فلن يرحمكم الملك بعد الآن لأنه عائد لبث الرعب في إسبانيا وأوروبا وسيعود لمحاسبة من تمادى عليه في فترة غيابه !! لمشجي لاتسيو أقول ،، أدعوا الله من كل قلوبكم أن يترأف الملوك بكم هذه الليلية ،، فسترون جحيم البرنابيو كما لم يراه من قبلكم وستتمنون أن يصفر الحكم رحمة بكم فجهزوا مناديلكم ،، فستبكون بدل الدموع ،، دما !! وستعود النسور إلى بيوتها مقطعة الجناح !!
ولمحبي الملوك أقول ،، أعدوا العدة لهذه الليلة يا ملوك ،، فالليلة ليلتكم ،، والفوز من نصيبكم بإذن الله ،، وستبكي عيوننا ،، لكن ليس كبكائهم !! سنبكي من الفرح ومن المتعة ومن الروعة ،، وموعدنا الليله في البرنابيو ،، وما الموعد عنا ببعيد.... أعذروني أرجوكم اعذروني على الإطالة وعلى الأسلوب الركيك والرديء لكتابتي لكني أحببت أن أكتب ما يدور بصدريوتقبلوا خالص التحيات ,,,
الليلة الفوز ولابديل عن الفوز يا اسياد العالم

_________________
Hero Boy لا يرحم الشر

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد ،
وبارك على محمد وعلى آل محمد كما بارك على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الليلة الفوز ولابديل عن الفوز يا اسياد العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المجد :: *كرة القدم :: ريال مدريد :: مناقشة حول ريال مدريد-
انتقل الى: