منتدى شامل لجميع الهوايات والأخبار والبرامج وكل شيء .
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الإصابات .. نقمة فلنحولها إلى نعمة..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hero Boy
المدير العام .
المدير العام .
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 278
العمر : 32
الدولة : سورية - حلب .
الوظيفة\الهواية : الرياضة والإنترنت
نوع الجوال وسرعة الاتصال . : لا جوال حاليا / 128 كيلوبايت .
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: الإصابات .. نقمة فلنحولها إلى نعمة..   السبت نوفمبر 24 2007, 13:26

بسم الله الرحمن الرحيم ...أعزائي وأحبابي عشاق الملكي الكبير تحية الإسلام .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..تحياتي لكم ولهذا الميدان الكبير ..تحيتي لكم يا عشاق الإبداع والإمتاع والفرح ..موضوعي اليوم هو الحديث عن إصابات اللاعبين التي حاقت بهم جراء مشاركتهم مع منتخباتهم والفائدة التي يمكن أن تعود على الملكي من هذه الإصابات أما بعد ..

بدأ الموسم الجديد بعد موسم ماضي حافل بالمفاجأت .. موسم أروع ما يوصف .. موسم حمل عناوين جميلة .. كان من أبرزها الدون والفان..ولكن رحل الدون ليبقى الفان نستلروي .. وآه على عشق هذا اللاعب .. الماكنة الهولندية ..بيتيتشي الموسم المنصرف ..القدم الجميلة والرأس العنيدة التي تأبى إلا أن تسجل في كل مناسبة ..ولكن مع بداية هذا الموسم الذي شهد رحيل الكثير ريس وبيكهام وكارلوي اميرسون والدون فابيو كابيلو ولكن الرود بقى ليحرز الأهداف ويمارس عادته بتسجيل الاهداف ..ويعيد كرة الموسم الماضي ..وتقدم بالتسجيل ليصل رصيده إلى ستة من اللالئ كان آخرها أمام مايوركا العنيد ..ولكن دوى نداء الوطن في البيرنابو وتأهب مقاتلي الريال للدفاع عن نصفهم الآخر ..هذا النداء الذي يجب أن يلبى رغم ما يعود به من إصابات وإرهاق لللاعبين ..ولكن لا يستطيع اللاعبين إلا تلبية هذا النداء ....
ترجل اللاعبين وذهبوا إلى منتخباتهم وقدموا ما رباهم عليه الريال الكبير من بذل كل ما في وسعهم لمنتخباتهم .. راموس أبدع ...شنايدر تألق .. جلهم أبدعو مع منتخباتهم .. ولكن حدث ما لا تحمد عقباه .. توالت الأخبار السيئة بداية .. بإصابة هاينز العنيد .. مرورا بسنايدر .. وانتهاء بالرود الذي كان خبر اصابته ..الصاعقة التي وقعت على رؤوسنا ..علامة الحسم في كل مباراة ..ولكن هناك جانب من وجهة نظري ايجابي في هذا السقوط وهذه الاصابات .. هذهالاصابات التي ستعطي الفرصة للعديد لاثبات أحقيتهم في هذا المكان .. فرصة على مدريد استغلالها واثبات أن مدريد الكبير لا يقف عند أي لاعب مهما كان حجمه ..ولو كان بحجم القناص الهولندي نفسه ..والتأكيد على ان الكل باستطاعته هز شباك الخصم .. كما حث الموسم الفائت .. حين غاب الرود بسبب الاصابة ..ولكن حضر الاهم وهو الروح القتالية التي غرست في اللاعبين .. واستطاع الملكي إذلال مايوركا المدعوم من برشلونة ..يجب على شوستر قلب هذه النقطة السلبية وبث الروح في مقاتليه وإعطاء الفرصة لكل اللاعبين لاثبات جدارتهم ..على سبيل المثال هيجوين المهاجم صاحب الموهبة ليعطى الفرصة في مركزه الاساسي كمهاجم مع التاكيد ان هذا اللاعب ما زال لجيه الكثير ليقدمه .. كما قدم أقرانه أمثال مارسيلو وجاجو .. المستوى المأمول في مدريد .. وسافيولا الأرنب الارجنتيني ..الذي لم يأخذ فرصته ..
والوحش باتيستا الذي تشير الأخبار الأخيرة إلى انتقاله هذا اللاعب الذي ظلم في الملكي رغم تمسكه بالملكي ..أنا لا أقارن أي لاعب بالرود ولكن هناك أمر واقع ويجب التعامل معه ..هذا بالنسبة لللاعبين أما بالنسبة للاعبين المصابين وخصوصا الرود فهذ يمكنه من استعادة لياقته وروحه القتالية للدخول في المباريات القادمة في راحة تامة ويتمكن من التقاط انفاسه .. ليعود للتهديف والحفاظ على مكانه كهداف للدوري ..ليشعر الجميع بأنه قد أخذ حقه وفرصته الكاملة .. فرصة سانحة للاعبين لإبراز مواهبهم ..فرصة لشوستر لتطبيق نظام المداورة على جميع اللاعبين بإراحة اللاعبين لأن المباريات الأربعة القادمة سهلة نسبيا ولكن مع عدم إغفال دراسة الخصم وعدم الاستهانة بأيى فريق.. والتعامل مع المباريات أنها مباريات نهائية ..فإشراك بعض اللاعبين وإراحة البعض الآخر .. يمكن الملكي من الوصول لمباراة الكلاسيكو الشهر المقبل وهو بأتم جاهزية والفريق متعافي وبأتم صحة لنسمع أخبار سحق البرسا بإذن الله .. والانطلاق نحو القمة.. وإراحة الرود للمباريات الكبيرة في دوري الأبطال ,, فرصة على شوستر أن يرسم من خلالها...
ملامح وشخصية الفريق الملكي الكبير ..في النهاية أتمنى السلامة لجميع اللاعبين .. سواء لاعبي الملكي أو لاعبي أي فريق .. لتحقق المتعة التي هي هدفنا .. ومع تمنياتي العميقة بعودة رجل الفريق الاول الرود فان غول وعودة جميع اللاعبين إلى عرين الملكي الذي عود لاعبيه على تلبية نداء الوطن والدفاع عنه كما يدافعون عن الملكي .. بعكس لابورتا الذي ينادي بتعويضات مالية نظير إصابة اللاعبين مع منتخباتهم .. ردودكم هي مبتغاي .. أرجو ألا تحرموني من نقاشكم الهادف ونقدكم البناء .. لنعود بالفائدة على هذا الموقع الكبير .. أترككم في رعاية اللله وحفظه ..

_________________
Hero Boy لا يرحم الشر

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد ،
وبارك على محمد وعلى آل محمد كما بارك على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإصابات .. نقمة فلنحولها إلى نعمة..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المجد :: *كرة القدم :: ريال مدريد :: مناقشة حول ريال مدريد-
انتقل الى: