منتدى شامل لجميع الهوايات والأخبار والبرامج وكل شيء .
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد × أولومبيكوس .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hero Boy
المدير العام .
المدير العام .
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 278
العمر : 33
الدولة : سورية - حلب .
الوظيفة\الهواية : الرياضة والإنترنت
نوع الجوال وسرعة الاتصال . : لا جوال حاليا / 128 كيلوبايت .
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: ريال مدريد × أولومبيكوس .   الأربعاء أكتوبر 24 2007, 13:52

قــيــصــر الـيــونـان فـي ضـيـافـة الأسـبـان
هي مناسبة ملكية ضخمة يخرج فيها كبار القلعة البيضاء ليستقبلون قيصر اليونان في قلعة الأسبان , حيث سنفرش لهم الورود في أستقبالهم , ولكن عندما يحين موعد القتال , عندها كونوا على موعد مع دموع يونانية بضربة ملكية

[color=#333333]ليلة سيقابل فيها ملك أسبانيا قيصر اليونان حيث سيتبارز الملكي مع أولومبياكوس في اطار دوري أبطال اوروبا في بطولة قوية وفي مباراة ستحدد متصدر المجموعة
اولومبياكوس عميد الاندية اليونانية , الملاحق الاول لأيك أثينا على الصدارة , ممثل اليونان في دوري الابطال , الفريق القوي في اليونان , قد يكون كبيرا , قد يكون المتصدر , قد يكون لعب فيه كبار كريفالدو
ولكن للأسف من يتابع ملك الأسبان سوف ينسى وجود قيصر اليونان
لذلك اعذرونا عشاق شبكة الكلاسيكو , لأن تقديم اليوم لن يكون كغيره مليئ بالمعلومات , لأن وللأسف لم نتكمن من الحصول على معلومات كبيرة عن النادي اليوناني
>> ريـــــــــــــال مــــــــــــدريـــــــــد × أولــومـبــيــاكـوس[color:0c8d=#ff0000:0c8d] <<
تاريخ اللقاء[color=#7f0000]: الأربعاء 24 / 10 / 2007

وقت اللقاء:10 إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة


مــــيــــدان الـــتــــحــدي:

اسم الميدان :سنتياغو برنابيو
سعة الميدان: 75 [color:0c8d=#00007f:0c8d]ألف وخمسمئة مشاهد
[color=#00007f]
----------------------------------------------------
[color=#ff0000]شوستر والأيام الصعبة !!
لا أحد منا ينكر أن شوستر يمر بأيام صعبة في قلعة البرنابيو خصوصا بعد الخسارة القاسية من الأبن العاق لبرشلونة ( أسبانيول ) في المونجويك
لذلك شوستر في موقف حرج فبعد التعادل من لاتزيو في ملعب روما الاولومبي , الريال نزل للمركز الثاني في المجموعة الثالثة والتي تصدرها أولومبياكوس اليوناني بفارق الاهداف
لهذا مباراة الابطال , سوف تحدد متصدر المجموعة , هنا تأتي أهميتها وهنا يأتي دورك يا شوستر
فبعد الاداء الضعيف ضد أولومبياكوس , نريدك أن تبيضها يا شوستر
وجهة نظر : شنايدر الاعب الذي يتألق مع بلاده , يأتي تألقه عندما يلعب في وسط الميدان ( مكان غوتي )
ولكن عندما يلعب على لاأطراف تقل خطورته وينخفض مستواه , مع عودة روبينهو تسهل الامور
فروبينهو على اليسار , هيغواين على اليمين , وشنايدر في الوسط , والتأمين الدفاعي ( غاغو أو ديارا )
عندها خذ مباراة , خذ أهداف , خذ لعب جميل , نقاط كاملة
----------------------------------------------------
----------------------------------------------------
ثلاثة أشهر مضت على ذهاب الفتى لاسباني من قلعة البرنابيو
وهاهو يعود من جديد للقلعة البيضاء ولكن بقميص مخطط , برافو الذي نعرفه جميعا بالظهير الأيسر
أكد للاس " سوف ترون لاعب مختلف تمام في أرض الميدان "
هذا ما اثارنا , فيا برافو جميعنا نعرفك , لاعب بطيئ جدا , سيئ تكتيكيا , ضعيف هجوميا , لا يعرف قرائت الهجمات
هنا تأتي الفكرة فمدريد سوف تؤمن جهة يمنى قوية , سوف تفتح فيها ثغرة في الدفاع اليوناني ( كون برافو يلعب باليسار )
لذلك لا تتكلم كثيرا يا برافو بالمثل يقول " لو فيه خير لما رماه الطير "
ولو فيك خير لبقيت في الملكي وما باعوك لقيصر اليونان يا برافوو !!
----------------------------------------------------
أيروكليس
هو الاعب اليوناني المشاغب , الدولي وصاحب الرقم 6 في النادي اليوناني , لاعب يعرف بنشاطه المفرط في أرض الميدان
لاعب سريع قوي ونشيط كلها صفات مشابهة لراموس الرجل الحديدي
فهو لاعب وسط ميدان قادر على فتح ثغرات في دفاع الفريق المنافس من خلال سرعته الكبيرة ونشاطه المفرط هنا تاتي مهمة ( ديارا أو غاغو ) التي ستكون صعبة ضد المشاغب ايروكليس
ولكن للأسف لن نشهده يشاغب في البرنابيو , وذلك لأن موجه البرنابيو ( شنايدر ) موجود
وهو من يضبط كل المشاغبين في الملعب ويسمونه البعض بالمرعب
شنايدر ان لعب في مكانه المحبب لن يكون لا مشاغبين ولا هم يحزنوون فشنايدر موجود والفريق مكتمل
----------------------------------------------------
الرود هو الاعب الذي كان أكثر تألقا مع الريال ضد أسبانيول , وهو الذي حرك قليلا الفريق الملكي في تلك المباراة
الرود الذي لم يلعب مع بلاده في اخر مباراة للأيقاف , سيكون جاهز يوم غد لهز الدفاعات اليونانية بأهداف أسطورية
فالرود مستعد مع البلانكو لتحطيم الأرقام القياسية من جديد
مهمة الرود لن تكون صعبة لأن دفاع أولومبياكوس معروف ببطئه
ولكن ستصعب مهمته ان لم تاتيه الأمدادات من الوسط
----------------------------------------------------

الحارس الاول في اليونان , الذي فاز مع منتخب بلاده ببطولة أمم اوروبا 2004 , عندما تالق فيغو , وتالق الحارس ففازت اليونان
الحارس نيكولوبديس يتميز بشعره الشائب , هو الحارس نفسه الذي ذاق لدغة أهداف البلانكو راؤول و سلودادو عام 2005
وهو نفسه الذي تعبت عيونه من ملاحقة زيزو تلك الايام
ايام فاتت وايام تعود , اليوم ستواجه الرود وراؤول وروبينهو وشنايدر
فأنت شائب من قبل أن تدخل البرنابيو ... السؤال ما هو حالك عندما خرج منه ؟
----------------------------------------------------
تاريخ لقائات الفريقين :
[color:0c8d=#ff6600:0c8d]1997 / 1998
ريال مدريد 5 : 1 ألولمبياكوس
أولومبياكوس 0 : 0 ريال مدريد
[color:0c8d=#ff6600:0c8d]2004 / 2005
ريال مدريد 2 : 1 أولومبياكوس
سجل لمدريد ( راؤول , سولدادو ) سجل للنادي اليوناني ( كافيس )
أولومبياكوس 2 : 1 ريال مدريد
سجل لأولمياكوس ( أيرول , ريفالدو ) سجل لمدريد ( راموس )


ملحوظة: يبدو أن الكثير منكم يتسائلو عن البرازيلي المخضرم ريفالدو , والحقيقة أن ريفالدو أنتقل الصيف الماضي لنادي أيك أثينا اليوناني

_________________
Hero Boy لا يرحم الشر

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد ،
وبارك على محمد وعلى آل محمد كما بارك على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hero Boy
المدير العام .
المدير العام .
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 278
العمر : 33
الدولة : سورية - حلب .
الوظيفة\الهواية : الرياضة والإنترنت
نوع الجوال وسرعة الاتصال . : لا جوال حاليا / 128 كيلوبايت .
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد × أولومبيكوس .   الخميس أكتوبر 25 2007, 17:01

مبرووووووووووك الفوز يا شباب
4-2 يا سلام على الريال
ألف ألف ألف مبروك .
مخانقه1

_________________
Hero Boy لا يرحم الشر

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد ،
وبارك على محمد وعلى آل محمد كما بارك على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد × أولومبيكوس .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المجد :: *كرة القدم :: ريال مدريد :: مناقشة حول ريال مدريد-
انتقل الى: